البث الحي

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

twiter

تويتر تطلق Audio Card بالتعاون مع « ساوند كلاود »

تعتزم شركة « تويتر » السماح للمستخدمين بتشغيل الملفات الصوتية مباشرة من صفحات الخط الزمني الخاصة بهم، أو الرسائل، وذلك عبر ميزة جديدة صممت بالشراكة مع خدمة بث الصوتيات « ساوند كلاود ».

وتسمح الميزة التي أطلقتها « تويتر » الخميس، تحت اسم « البطاقة الصوتية »Audio Card، للمستخدمين بالاستماع إلى مختلف المحتوى أثناء تصفح الخط الزمني.

وبالنسبة للمبتدئين، وعدت « تويتر » بتقدم صوتيات من شركاء خدمة « ساوند كلاود »، بما في ذلك، وكالة الفضاء الأميركية « ناسا »، وصحيفة « واشنطن بوست »، وقناة « سي إن إن »، وغيرهم.

وقالت « تويتر » في منشور لها الخميس إنها تحاول عقد شراكات مع المزيد من شركاء المحتوى في المستقبل.

وعن أحد أوجه الاستفادة من ميزة « البطاقة الصوتية » الجديدة، قالت « تويتر »: « سيكون العديد من الموسيقيين ومبدعي الموسيقى قادرين على مشاركة صوتيات حصرية ولحظية مع الملايين من المستمعين على تويتر ».

وتأتي ميزة تويتر الجديدة على خطى منافستيها، « آبل » و »غوغل »، اللتين دخلتا في قطاع بث الصوتيات، وهو قطاع سريع النمو في سوق الموسيقى الذي يسيطر عليه متجر « آي تونز » من « آبل ».

وكانت تقارير سابقة تحدثت في شهر حزيران الماضي عن عزم « تويتر » الاستحواذ على شركة « ساوند كلاود » التي تتخذ من العاصمة الألمانية، برلين مقرا لها، والتي تطور خدمة أصبحت تعرف بـ »يوتيوب الموسيقى ».

المصدر: العربية

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...