البث الحي

الاخبار : الأخبار

hajr24

جندوبة : إخضاع 11 تونسيا من العائدين من ليبيا للحجر الصحي الاجباري

أخضعت اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة بولاية جندوبة، 11 شخصا من العائدين من ليبيا، للحجر الصحي الاجباري، بعد أن خصصت لهم أحد نزل الجهة لإيوائهم، وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم اللجنة، منير الريابي، لوكالة تونس افريقيا للأنباء.
وقد تم، حسب المدير الجهوي للصحة، محمد رويس، فحص جميع الأشخاص الوافدين دون ان يتم تسجيل اية اعراض توحي بوجود إصابة بفيروس « كورونا »، مردفا أن الاجراء الوحيد المتبع في مثل هذه الحالات هو الاخضاع للحجر الصحي الاجباري وتوفير كافة مستلزمات الإقامة لمدة 14 يوما بداية من تاريخ اليوم.
وكان 34 شخصا من المشمولين بالعزل الصحي الذاتي بولاية جندوبة، قد اتموا ليلة البارحة، فترة الحجر، مع بقاء 354 شخصا تحت هذا الاجراء، بمن فيهم الـ11 شخصا القادمين من ليبيا.
ووفق الناطق الرسمي باسم اللجنة، منير الريابي، فان الارتفاع الحاصل في عدد الاشخاص الخاضعين للحجر مرده تشديد إجراءات المراقبة في مداخل ولاية جندوبة، حيث تبين قدوم اشخاص عبر وسائل مختلفة، أحيل عدد منهم على انظار النيابة العمومية، في حين أخضع البعض الآخر للحجرالصحي.
يذكر أن مئات التونسيين عادوا خلال اليومين الأخيرين من ليبيا بعد اجلائهم عبر المعبر الحدودي راس جدير، عبر وسائل نقل مراقبة ومعقمة، قبل اتخاذ كافة التدابير الضرورية في شأنهم من حيث ايوائهم بمراكز الحجر الصحي المخصصة للغرض.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...