البث الحي

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

p9

جهاز P9 السبّاق من هواوي أصبح متوفّراً الآن بألوانٍ جديدة

 

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أن هاتفها P9 أصبح متوفّراً الآن بلونَين جديدَين: أحمر وأزرق. مستوحاة من عالم البوب آرت الغنيّ بالألوان.

 

تماشياً مع تيّارات الألوان المتوقّع أن تسود على منصّات العرض خلال 2016/2017، يمثل جهاز P9 المتطوّر من هواوي باللونَين الأزرق والأحمر هاتفاً ذكياً استثنائياً، وبإمكان روّاد قطاع الموضة والأناقة والفنّ أن يُلفتوا الأنظار ويحدّدوا اتجاهات العام 2017. فتتلاعب الأضواء على أسطح الجهاز بفضل عملية صقل وطبقة لامعة إضافية تمّ تطبيقها على اللمسة النهائية المعدنية. وتأتي النتيجة على شكل تنوّع من التأثيرات البصرية وفقاً لظروف الإضاءة المختلفة.

وصفت السيدة جلوريزانغ، مديرة التسويق في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، مصدر الوحي وراء الألوان الجديدة قائلةً: « اللونان الأزرق والأحمر هما لونان متطرّفان بصرياً للفنانين؛ شخصيتان مختلفتان أو مزاجان وأسلوبان متناقضان. الأحمر هو لون الشغف والنار المتّقدة تنبثق عنه تمثل الثقة وروح الشباب ويعبّر عن حيوية قطاع الموضة، فيما يعبّر اللون الأزرق عن أناقة كلاسيكية ولا يزال رائجاً جداً في أوساط الموضة اليوم. إن المزج الجريء بين اللونَين الأحمر والأزرق شبيه بالجليد يلتقي بالنار: كامل شغف وسحر عالم الموضة مستوحى من تعارض العناصر. وعند توافقها مع تصميم مجموعة أجهزة « نوفا » nova المتشابك، تعبّر هذه الألوان عن الثقة والأناقة والديناميكية وتمنح الفنّانين والمبتكرين بيننا مستوىً جديداً من الخيارات والأسلوب الأنيق ».

من ناحية أخرى، إن الكاميرا بعدستَين وبدقة 12 ميغابيكسل التي تمّت هندستها بالتعاون مع شركة التصوير الأيقونيةLeica Camera، تضمن التقاط كافة التفاصيل. والنتيجة هي هاتف ذكيّ قادر على تكملة رؤية هواة الموضة ومبتكري الثقافة في العالم. وتعني وظيفة التركيز الفائقة السرعة عدم تفويت أي لحظة ، في حين يمكن التقاط صور العروض المسائية والحفلات المتأخرة بفضل وظائف تصوير في ظروف الإضاءة الخفيفة.

إن جهاز P9 متوفّر الآن بستّة ألوان: ينضمّ اللونان الأحمر والأزرق إلى الألوان التي واكبت طرح الجهاز وهي الذهب الوردي، ذهب برستيج، رمادي تيتانيوم وفضيّ ميستيك.

ولقد شهد معرض IFA 2016 في برلين عدداً من الإعلانات المثيرة الأخرى عن منتجات جديدة من مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين. مجموعة Huaweinova من الهواتف الذكية التي تجمع بين الأناقة والأداء الوظيفي. أما جهاز MediaPad M3، فهو يتميّز بأكبر نسبة بين الشاشة وهيكل الجهاز في هذه الفئة، كما أنه مزوّد بمكبّرات harmonkardon ستيريو المتطوّرة، ممّا يجعله مثالياً لمشاهدة الأفلام والعروض التلفزيونية المفضلّة .

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...