البث الحي

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

gmail

جوجل تسعى لتوفير بعض مزايا « إينبوكس » بتطبيق جى ميل

كشف أحد مستخدمى منصة Reddit عن بعض المميزات الجديدة التى تقدم لتطبيق Gmail خلال الفترة المقبلة، والتى سيكون ضمنها بعض المميزات التى كانت موجودة فى تطبيق Inbox المقرر إغلاقه خلال الشهر المقبل.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى فتستعد شركة جوجل لإغلاق تطبيق Inbox رسمياً خلال الشهر المقبل، إلا أن مميزات التطبيق ستنتقل إلى تطبيق Gmail على منصة أندرويد، وذلك وفقا لآخر التسريبات، والتى تم تأكيدها على « ريديت » وعبر مطورى XDA.

ومن المنتظر أن يوفر تحديث تطبيق Gmail الجديد تصميما واضحا لواجهة المستخدم، إضافة إلى توفير ميزة Bundles وهى ميزة المجموعات التى تعمل على جمع رسائل البريد الإلكترونى المتشابهة فى مجموعة واحدة لدعم المستخدم بالرد السريع على هذه الرسائل دفعة واحد، ومن ثم حذف مجموعة الرسائل بالتمرير السريع.

كذلك أشارت التسريبات إلى أن جوجل تختبر ميزة لصق رسائل البريد الإلكترونى، وهى الميزة التى كانت متاحة بالفعل فى تطبيق Inbox، حيث تتيح هذه الميزة للمستخدم قطع البريد الإلكترونى المميز أو المهم وتثبيته لقراءته من جديد أو لتذكير المستخدم بمحتوى البريد الإلكترونى فى وقت لاحق أو لحفظ محتوى البريد وحذف رسائل البريد الإلكترونى الأخرى بالتمرير السريع.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...