البث الحي

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

google_drive_logo-100740192-large

جوجل درايف يختبر ميزة جديدة لحفظ الملفات دون إنترنت

يختبر محرك البحث جوجل خدمة جديدة تساعد المستخدمين على حفظ ملفات الـPDF والصور وأى ملفات أخرى على تطبيق Drive دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

ووفقاً لموقع Engadget الأمريكى، يقدم جوجل درايف إمكانية حفظ المستندات والجداول والشرائح مع عدم وجود اتصال بالبيانات كحل مبدئى للمشكلة التى تواجه المستخدمين، بسبب استحالة تخزين أى شىء على الخدمات السحابية إن لم يكن هناك اتصال بالإنترنت.

ويعمل جوجل حالياً على استقبال طلبات جديدة تساعد المستخدمين من أجل إضافة علامة على الملفات غير التابعة للشركة، بحيث يمكنهم أيضاً الوصول لها بدون إنترنت.

وتستطيع الآن المؤسسات التابعة لـG Suit التقدم بطلب للحصول على فرصة تجربة الإصدار التجريبى، بالإضافة إلى أن مستخدمى كروم أصبح بإمكانهم تجربة الميزة الجديدة، وتفعيل وضع عدم الاتصال من داخل إعدادات تطبيقى Drive أو Docs أولاً، ثم تسجيل الدخول إلى الحساب المرتبط بخدمةG Suite ، من أجل رؤية خيار حفظ الملفات فى ظل عدم توافر الانترنت.

وصرحت جوجل بأنه حتى الآن لم يتم توفير الإصدار التجريبى لدى نظام تشغيل كروم أو وجود احتمالية توافر الميزة لدى المتصفحات الأخرى، مع توقعات بوصولها قريبا.

اليوم السابع

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...