البث الحي

الاخبار : الأخبار

image28

رئاسة الجمهورية تؤكد ضرورة توزيع المساعدات الصينية لمجابهة فيروس كورونا وفق مقاييس موضوعية على كل الاسلاك المعنية

أكدت رئاسة الجمهورية في بلاغ اليوم السبت، ضرورة أن يتم توزيع المساعدات الطبية القادمة من الصين لفائدة تونس، وفق مقاييس موضوعية على كل الأسلاك المعنية، وهي فضلا عن العاملين في القطاع الصحي، القوات الأمنية والعسكرية إلى جانب كل المتدخلين الآخرين ومن بينهم المؤسسات الإعلامية.
وتتمثل هذه المساعدات الصينية، التي وصلت تونس عبر الاتحاد الافريقي وساهمت الحكومة الاثيوبية في تامين وصولها، في 100 الف كمامة و20 الف اختبار لفيروس كورونا و741 بدلة واقية، فضلا عن 1100 من الاقنعة الواقية للوجه وذلك لمساعدة البلاد في مقاومة تفشي فيروس كورونا، حسب ما اعلن عنه مدير مكتب الإعلام والاتصال بوزارة الشؤون الخارجية بوراوي لمام .
واعربت رئاسة الجمهورية عن عميق ارتياحها لهذا الدعم الذي يعكس البعد الإنساني في سياسة جمهورية الصين الشعبية التي استجابت دون تردد وبأقصى سرعة لطلب رئاسة الجمهورية لحماية الإطار الطبي وشبه الطبي ولكافة الإطارات والأعوان في مختلف القطاعات الأخرى الذين يقفون في الصفوف الأمامية في هذه الحرب التي تخوضها الإنسانية جمعاء.
واكدت انه سيتم العمل على دعم هذا المجهود الذي يتواصل دون انقطاع مع كل الأشقاء والأصدقاء حتى يتجاوز العالم بأسره هذه الجائحة، حسب نص البلاغ.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...