البث الحي

الاخبار : الأخبار

fakhfekh-2603png

« رئيس الحكومة يشارك في « حوار عن بعد » حول الشباب ويؤكد على ضرورة إعادة بناء جسر الثقة مع الشباب وضمان تكافؤ الفرص بينهم

شارك رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ، ظهر يوم الإثنين عبر تقنية التواصل عن بعد في الحلقة الثالثة من الحوار الذي نظمته وزارة شؤون الشباب والرياضة حول تداعيات وباء « كورونا » على شؤون الشباب وإعادة إنطلاق المؤسسات الشبابية.
وإستمع إلى ما تم عرضه من مقاربات ومقترحات وإستفسارات من قبل المتدخلين قصد البحث عن مقاربة سليمة وناجعة في التعاطي مع شؤون الشباب.
وأكد رئيس الحكومة بالمناسبة على مكانة الشباب في سياسة الحكومة ورؤيتها، مشيرا الى ضرورة إعادة بناء جسر الثقة مع هذه الفئة عبر مقاربة قصيرة المدى وبمؤشرات حقيقية وواقعية بما يمكن فعليا من تشريك الشباب وضمان تكافؤ الفرص بينهم.
وشارك في الحلقة الثالثة من الحوار حول  » تداعيات وباء كورونا » وزير شؤون الشباب والرياضة احمد قعلول ونخبة من ألاساتذة والخبراء في العلوم الاجتماعية
واهتمت الحقلة بتقييم مآلات أوضاع الشباب في تونس على ضوء « وباء كورونا » وما ترتب عليها من استتباعات تطال مختلف المستويات والقطاعات وباقتراح التدابير الأنسب الواجب اتخاذها في التعاطي مع أولويات الشباب التونسي.
وسيتم تضمين مجمل المقترحات والتوصيات ضمن وثيقة ترفع لاحقا إلى رئيس الحكومة للاستئناس بها في السياسية الحكومية في التعاطي مع الشأن الشبابي.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...