البث الحي

الاخبار : الأخبار

justice

سليانة: النيابة العمومية تأذن بفتح بحث في حادثة اعتداء عون أمن على راعي أغنام أمام مقر الولاية

أذنت النيابة العمومية بولاية سليانة، اليوم الجمعة، بفتح بحث في حادثة اعتداء عون أمن على راعي أغنام أمام مقر الولاية، وتعهّد فرقة الشرطة العدلية بسليانة بذلك، وفق ما أكده لـ(وات)، الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالجهة، علي السالمي.
وأكدت مصادر أمنية بالجهة، لـ(وات)، انه تم أمس الخميس، فتح بحث إداري في ما يتعلق بالحادثة، كما تعهدت السلطة الجهوية، اليوم الجمعة، إثر انعقاد جلسة بمقر الولاية، بحضور المعتدى عليه وممثلين عن رابطة حقوق الانسان واتحاد الفلاحين والنقابات الأمنية ورئيس منطقة الأمن الوطني بسليانة، بالاحاطة الاجتماعية بالشاب واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وقد تقدمت مختلف النقابات الأمنية بالجهة باعتذار رسمي للفلاح الشاب الذي تعرض إلى الإعتداء، والذي أوضح في تصريح لـ(وات)، أن عون أمن اعتدى عليه بالعنف اللفظي والمادي بعد ان تجمع عدد من خرفانه أمام مقر الولاية، أمس الخميس، مبيّنا أنه وأثناء رعاية أغنامه غلبه النعاس فتوجهت الخرفان إلى المنطقة البلدية.
يذكر أن كل من رابطة حقوق الانسان واتحاد الفلاحين، نددا في بلاغ بهذا الاعتداء وطالبا بفتح تحقيق في الحادثة.
يشار، أيضا، إلى أنه تم ظهر أمس الخميس، تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق عملية الاعتداء، وقد طالب رواد هذه المواقع الى رد الاعتبار للراعي حفظا لكرامته واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه هذه الحادثة.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...