البث الحي

الاخبار : الأخبار

teste تحاليل corona

سوسة-كورونا : ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة في الجهة الى 106 حالات

سجلت ولاية سوسة، أمس الاحد 23 اوت 2020، حالة إصابة محلية جديدة بفيروس « كورونا » المستجد لدى لمواطنة قاطنة بمدينة أكودة، وبذلك يرتفع عدد حالات الإصابة المؤكدة في الجهة الى 106 حالات، وفق ما أفاد به، اليوم الاثنين، المدير الجهوي للصحة بسوسة محمد الميزوني الغضباني.
وأوضح الغضباني، في تصريح لـ »وات »، أن التقصي حول هذه الحالة أفضى إلى أن المصابة تلقت العدوى بعد مخالطتها لزميلتها في العمل في إحدى المؤسسات الواقعة في تونس العاصمة.
من جهته، أكد رئيس بلدية مساكن، محمد علية، لـ »وات »، أنه تم غلق قسم الحالة المدنية بالبلدية مؤقتا اليوم الاثنين اثر ثبوت إصابة أحدى الموظفات بهذا القسم بفيروس « كوفيد 19″، إلى جانب اخضاع 10 موظفين آخرين من مخالطي هذه الحالة للتحاليل المخبرية واحالتهم على الحجر الصحي.
يذكر أن مدينة مساكن سجلت الى حدود يوم السبت الماضي 70 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا منها 15 إصابة لدى إطارات طبية وشبه طبية.
ومن جهتها، دعت بلدية حمام سوسة في بلاغ اعلامي، اليوم الاثنين، أصحاب المقاهي بالمدينة الى تطبيق جملة من الإجراءات الوقائية والمتعلقة بالخصوص بعدم استعمال الكؤوس والفناجين البلورية واستبدالها بكؤوس وملاعق ذات الاستعمال الواحد، ومنع استعمال الشيشة، ورفع الكراسي، والطاولات، وتوفير السائل المعقم والصابون لكافة العملة، مع الزامهم بارتداء الكمامات، الى جانب الحرص على تطهير الأرضية بصفة مستمرة، منبهة إلى أنه سيتم غلق كل محل يخالف الإجراءات المذكورة.

 

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...