البث الحي

الاخبار : الأخبار

sidi-bouzid-5021

سيدي بوزيد: توفر مختلف المواد الاستهلاكية بالأسواق وتخصيص مساعدات للفئات الهشة

قال والي سيدي بوزيد، محمد صدقي بوعون، اليوم الجمعة، إنه « تم اتخاذ التدابير المستوجبة وتذليل الصعوبات القائمة لتوفير مختلف المواد الاستهلاكية، ومساعدة الفئات الهشة استعدادا لشهر رمضان المعظم في ولاية سيدي بوزيد ».
وبيّن، في تصريح لـ(وات)، أن مختلف المنتوجات متوفرة بالسوق باستثناء مشكل التزود بدقيق السميد الغذائي، والذي تم ضخّ كميات كبيرة منه في السوق تجاوزت 2650 طنا بداية من 23 مارس الفارط، الا ان الاشكال مازال مطروحا خاصة في المناطق الريفية بما يتطلب حرصا على متابعة مسالك التوزيع لايصال هذه المادة الى مستحقيها.
وأكد على توفر الخضر، واللحوم الحمراء، والبيض ومختلف المواد الاستهلاكية في مختلف نقاط البيع، مشيرا إلى نقص منتظر في الغلال باعتبار أن هذه الفترة هي فترة الانتقال بين الفصلين.
وذكر محمد صدقي بوعون انه تم الاعتناء بالجانب الاجتماعي بهدف الحد من تأثير أزمة فيروس « كورونا » المتواصلة مع حلول شهر رمضان، حيث تم توزيع حوالي 5000 مساعدة اجتماعية لفائدة الفئات الهشة منذ انطلاق الحجر الصحي الشامل.
وأضاف أن العمل متواصل على مستوى جهوي وبالتنسيق مع السلط المركزية ومع مصالح الاتحاد التونسي للتضامن للوصول لتأمين حوالي 10 الاف مساعدة في ولاية سيدي بوزيد بمساهمة من اللجان المحلية والمؤسسات الاقتصادية ورجال الاعمال.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...