البث الحي

الاخبار : الأخبار

sidi-bouzid06

سيدي بوزيد: فتح قسم إضافي خاص بمرضى الكوفيد 19 بالمستشفى الجهوي

فتح المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد قسما إضافيا محدثا خاصا بمرضى « كوفيد 19″ تزامنا مع ارتفاع عدد حالات الاصابات المؤكدة في معتمدية السبالة، للتكفل بمرضى فيروس « كورونا »، وفق ما أفاد مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد عادل السعيدي.
وبيّن عادل السعيدي في تصريح لــ(وات)، أنّه إثر تطوّر الحالة الوبائية على مستوى الجهة في معتمدية السبّالة بتسجيل عشرات حالة الاصابات المؤكّدة تمّ التوسيع في طاقة استيعاب المرضى عن طريق إحداث قسم إضافي وتخصيص 8 أسرّة إضافية لاستقبال الحالات المؤكدة أو المشتبه فيها.
ووضح أن المستشفى يعمل بامكانياته الذاتية عن طريق اعادة توظيف الامكانيات المتوفرة في مختلف الاقسام والاختصاصات لتغطية العمل المطلوب بالقسم المحدث في انتظار الدّعم ببعض الانتدابات لأعوان شبه طبيين في القسم الجديد.
وذكر أن العمل انطلق بالتجهيزات التي تمّ تجميعها خلال الموجة الاولى من انتشار فيروس « كورونا »، ولفت الى انه في حال تواصل الضغط على هذا النحو فيما يتعلّق بارتفاع عدد الاصابات في الجهة سيشهد المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد نقصا على مستوى وسائل الحماية والتجهيزات اللازمة للتكفّل بمرضى الكوفيد 19.
وأشار إلى أن المستشفى الجهوي استقبل حالة إصابة وحيدة مؤكّدة بفيروس « كورونا » منذ يوم الخميس 27 اوت تتم متابعة وضعها الصحي من الفريق الصحي المختص.

 

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...