البث الحي

الاخبار : الأخبار

sidi-bouzid

سيدي بوزيد: وقفة احتجاجية ومسيرة للأمنيين تنديدا بما يعتبروه تقصيرا من الحكومة تجاههم

نفّذ عدد من الأمنيين من مختلف الاسلاك بولاية سيدي بوزيد، اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية أمام مقر إقليم الحرس الوطني بسيدي بوزيد للتنديد بما يعتبروه تقصيرا من الحكومة تجاه الأمنيين، وذلك على خلفية العملية الإرهابية التي جدت أمس الاحد بولاية جندوبة وراح ضحيتها 6 من أعوان الحرس الوطني وجرح 3 آخرون.
وعبّر المحتجون، في تصريحات متطابقة لمراسل (وات) بالجهة، عن غضبهم من نقص تجهيز الأعوان وعدم الاهتمام بحمايتهم خاصة بالنسبة للموجودين منهم بالمناطق الحدودية والمتاخمة لتمركز العناصر الإرهابية.
من جانبه، بيّن الكاتب العام لنقابة إقليم الحرس الوطني بسيدي بوزيد، محسن يوسفي، لمراسل (وات)، أن هذه الوقفة ستتواصل لمدة 3 أيام وستسغررق ساعة كل يوم، موجها رسالة الى الرئاسات الثلاث ووزير الداخلية بضرورة توفير مدرعات خاصة بالمناطق الحدودية المحمية فقط بـ »صدور عارية ».
وطالب، في السياق ذاته، والي سيدي بوزيد والمدير الجهوي للتجهيز بتوفير الانارة بعدد من النقاط التي تعمل بها الوحدات الأمنية .
وأعقبت الوقفة الاحتجاجية مسيرة شارك ممثلو المجتمع المدني فيهاالأمنيين، وقد جابت المسيرة الشارع الرئيسي لمدينة سيدي بوزيد ورفعت خلالها العديد من الشعارات المنددة بالإرهاب والداعية الى توفير الحماية للامنيين.

 

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...