البث الحي

الاخبار : الأخبار

sfax

صفاقس: الدائرة الابتدائية المتفرعة عن المحكمة الإداريّة تباشر عملها في الجهة

باشرت الدائرة الابتدائية المتفرعة عن المحكمة الإداريّة بصفاقس عملها بالجهة اليوم الخميس في مقرها بشارع الرائد البجاوي بصفاقس المدينة وفق ما أكده رئيس هذه الدائرة القاضي فاضل المكور في تصريح لمكتب (وات) بالجهة.
وأكد المكور أن الدائرة « صارت جاهزة لتقبل عرائض الطعون المقدمة من قبل المتقاضين ضد قرارات السلط الجهوية والمحلية والمؤسسات العمومية في صفاقس وفق الفصل 15 من قانون المحكمة الإدارية. كما ستكون جاهزة لقبول عرائض النزاعات المتعلقة بالترشحات للانتخابات البلدية التي يفتح باب القيام بها يوم 3 مارس القادم طبق القانون الانتخابي ».
وبين رئيس الدائرة الابتدائية المتفرعة عن المحكمة الإدارية بصفاقس فاضل المكور أن « الفريق القضائي الذي تضمه الدائرة سيعمل على تعزيز رصيد الثقة في المحكمة الإدارية عبر السرعة في الفصل والبت في القضايا والنزاعات خدمة لمصلحة المتقاضين » وفق تعبيره.
وتضم الدائرة الابتدائية للمحكمة الإدارية بصفاقس فريقا قضائيا متكونا من رئيس دائرة و4 قضاة إداريين وفريقا إداريا متكونا من 2 كتبة و2 متصرفين و2 عملة.
يذكر أن دائرة صفاقس تعد واحدة من 12 دائرة جهوية للمحكمة الإدارية تم إحداثها بمقتضى الامر المؤرخ في 25 ماي 2017 والذي وضبط نطاقها الترابي .

 

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...