البث الحي

الاخبار : الأخبار

interieur

ضبط مجموعة من الاشخاص بصفاقس كانوا يحاولون اجتياز الحدود البحرية خلسة

تمكنت يوم امس الاربعاء فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بصفاقس من إلقاء القبض على 5 أشخاص أعمارهم تتراوح بين 18 و24 سنة أصيلي ولاية قابس من بينهم وسيطين إعترفوا بأنهم حلوا بالجهة قصد المشاركة في عملية إجتياز الحدود البحرية خلسة بإتجاه إيطاليا إنطلاقا من سواحل الجهة .
واشار بلاغ صادر عن وزارة الداخلية انه تم حجز مبلغا ماليا من العملة التونسية قدره 9400 دينارلديهم ومبلغ مالي من العملة الأجنبية قدره 160 « أورو » كما اذنت النيابة العمومية بمباشرة قضية عدلية في شانهم موضوعها « تكوين وفاق يهدف إلى المساعدة على مغادرة التراب التونسي خلسة ».
كما ضبطت دوريّة تابعة لمركز أمن سفن الرّكاب للحرس الوطني المكلّف بتأمين السّفرات البحريّة على متن باخرة « اللّود » بين جزيرة قرقنة ومدينة صفاقس يوم امس ، اربعة أشخاص على متن شاحنة نقل خفيف أعمارهم تتراوح بين 24 و33 سنة قاطنين بولايات مدنين، زغوان وجندوبة وبحوزتهم مبلغ مالي من العملة التّونسيّة قدره 13 ألف دينارا.
واضاف البلاغ ان التحريات معهم، افادت أنّهم كانوا يعتزمون المشاركة في عمليّة اجتياز الحدود البحريّة خلسة باتّجاه إيطاليا انطلاقا من سواحل جزيرة قرقنة كما أذنت النّيابة العموميّة، للمركز المذكوربعد استشارتها بحجز الوسيلة والمبلغ المالي ومباشرة قضيّة عدليّة موضوعها « تكوين وفاق قصد اجتياز الحدود البحريّة خلسة » واتّخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنهم.
من جهة اخرى القت يوم امس وحدات الحرس الوطني بقفصة القبض على 7 سوريّين مُجتازين للحدود الجزائريّة باتجاه التراب التونسي خلسة.
باستشارة النيابة العموميّة أذنت للوحدات المذكورة بمباشرة قضيّة عدليّة في الغرض واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنهم.-

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...