البث الحي

الاخبار : متفرقات

festival-hammamet-640x400

فتح باب الترشح للمشاركة في الدورة 52 لمهرجان الحمامات الدولي

 أعلنت مؤسسة المركز الثقافي الدولي بالحمامات  دار المتوسط للثقافة والفنون  في بلاغ لها عن فتح باب الترشح للمشاركة في فعاليات مهرجان الحمامات الدولي في دورته ال  52 التي ستنتظم خلال صائفة 2016 .

وجاء في البلاغ أنه يتعين على كافة المبدعين في مختلف ضروب الفن والثقافة والممارسين لمهنة الوساطة أو التعهد في اقامة الحفلات الفنية الذين يرغبون في المشاركة في الدورة 52 للمهرجان أن يرسلوا ملفات ترشحهم عن طريق البريد مضمون الوصول أو عن طريق البريد السريع أو تسليم ظرف مغلق مباشرة الى مكتب الضبط بالمؤسسة في العنوان التالي  المركز الثقافي الدولي بالحمامات  دار المتوسط للثقافة والفنون  97 شارع الامم المتحدة 8050 الحمامات.

وحدد المصدر نفسه  يوم 2 أفريل 2016 على الساعة الواحدة بعد الزوال  كأخر أجل لقبول الترشحات على أن يتم اعتبار ختم البريد أو مكتب الضبط دليلا على تاريخ الوصول.

ويتضمن ملف الترشح  وفق بلاغ مؤسسة المركز الثقافي الدولي بالحمامات  تقديم المشروع الفني مع تصور مفصل للروية الفنية والفكرية للعرض وأسماء المشاركين فيه الى جانب توضيح جميع فقراته وتحديد مدتها ومؤلفيها فضلا عن تسجيل سمعي بصرى لبعض العينات من البرنامج الفني المقترح لا تقل مدته الزمنية عن10 دقائق.

ملف الترشح يجب أن يتضمن أيضا  السيرة الذاتية لصاحب المشروع ولاهم الفنانين المشاركين فيه ويرفق بقائمة المتطلبات التقنية المتعلقة بانجاز العرض على أن تتضمن وجوبا التجهيزات الصوتية والضوئية والركحية الضرورية اضافة الى كشف مالي مفصل للتكلفة الجملية للعرض.

وأكدت الادارة العامة للمؤسسة أنه لا يتم النظر إلا في الملفات الكاملة والتي تستجيب الى جيمع الشروط المنصوص عليها في البلاغ.

المصدر : إذاعة  تونس الثقافية

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...