البث الحي

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

face

فيسبوك تجلب تطبيق المشاهير Mentions إلى نظام أندرويد

أطلقت « فيسبوك »،، نسخة لنظام التشغيل « أندرويد » من تطبيقها بث الفيديو الموجه للمشاهير، « منشنز Mentions »، وذلك بعد مدة طويلة من توفره لنظام « آي أو إس » المشغل لأجهزة شركة « آبل » الذكية.

ويتيح تطبيق « منشنز » للمشاهير من أصحاب الحسابات الموثقة على شبكة التواصل الاجتماعي مشاركة تحديثات الحالة، والوسائط المتعددة، والبث المباشر، والأسئلة مع معجبيهم.

وكانت « فيسبوك »، التي تملك أكبر شبكة اجتماعية في العالم مع ما يزيد عن 1.55 مليار مستخدم نشط شهرياً، قد أطلقت تطبيق « منشنز » أول مرة في شهر جوان2014، وكان آنذاك متاحاً فقط في الولايات المتحدة.

وفي شهر أوت، حصل التطبيق على ميزة بث الفيديو الحي، وفي سبتمبر، أتاحت « فيسبوك » التطبيق لجميع أصحاب الحسابات الموثقة على شبكتها الاجتماعية.

ويُعتقد أن « فيسبوك » تسعى من خلال توفير التطبيق لمزيد من المستخدمين لتكون الوجهة التي يقصدها أصحاب الحسابات الموثقة بغية الوصول إلى متابعيهم ومعجبيهم، وذلك في ظل المنافسة مع تطبيقات أخرى، مثل « بريسكوب » من « تويتر »، و »ميركات ».

ويمكن لمستخدمي الإصدار 4.1 وما بعده من نظام التشغيل « أندرويد » تنزيل تطبيق « منشنز » الجديد، الذي يبلغ حجمه 87 ميغابايت من متجر « غوغل بلاي »

المصدر: العربية

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...