البث الحي

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

facebook_ios_icon_pixabay-598x337

فيس بوك تبدأ طرح إعلانات الفيديو التلقائية داخل تطبيق ماسنجر

أكدت شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك، أنها بدأت طرح إعلانات الفيديو التلقائية داخل تطبيق ماسنجر، وهو الأمر الذى قد يعتبره البعض أكثر إزعاجا، خاصة مع جعل الرسائل والإعلانات متواجدين بجوار بعضهما البعض فى مكان واحد.

>ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فقد بدأ تطبيق ماسنجر فى عرض الإعلانات قبل عام تقريبا، إلا أنها كانت إعلانات ثابتة وليست إعلانات فيديو، مع ملاحظة أن إعلانات الفيديو تعد أكثر تكلفة، وهو ما يعنى مزيد من الأرباح لشبكة التواصل الاجتماعى لفيس بوك.
>وقال « ستيفانوس لوكاكوس » رئيس قسم الإعلانات بتطبيق « ماسنجر »: » إن الشركة تدرك أن هذا الموضع قد يكون بغيضًا لدى البعض، لذا ستراقب الشركة سلوك المستخدمين لتحديد ما إذا كانت هذه الإعلانات قد أدت إلى التأثير بالسلب على المستخدمين، ومن المنتظر أن يتم بدء تشغيل الإعلانات تلقائيًا عند قيام المستخدم بفحص رسائله، مع ملاحظة أنه تم طرح هذه الميزة لمجموعة صغيرة من المستخدمين فى الوقت الحالى.
وقالت شبكة فيس بوك فى بيان لها: » إن الأشخاص الذين يستخدمون ماسنجر كل شهر هم أولوية رئيسية لنا، وسيبقون مسيطرين على تجربتهم »، ومع ذلك، فإن الاستمرار فى السيطرة لا يعنى أنه يمكنك إلغاء الاشتراك فى إعلانات Messenger، ولكن هذا يعنى أنه بامكانك إخفاء إعلان أو الإبلاغ عنه أو إدارة تفضيلات الاستهداف ».

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...