تعتزم « إنستغرام » السماح لمسوقي العلامات التجارية بعرض المزيد من الصور في تطبيق مشاركة الصور والفيديو القصير التابع لها، وذلك في أحدث خطوة من الخدمة المملوكة لـ »فيسبوك » لتوسيع مزايا الإعلان التي تَدُرّ لها المال.
وأوضحت الشركة أن ميزة « الإعلانات الدائريةCarousel Ads » الجديدة ستتيح للعلامات التجارية إرفاق صور متعددة يمكن للمستخدمين عرضها عن طريق تمرير أصابعهم عبر شاشة الهاتف.
والهدف من هذه الميزة، وفقا لمنشور على مدونة « إنستغرام » الرسمية نُشر أمس الأربعاء، هو اقتباس طريقة الحملات الإعلانية متعددة الصفحات التي تُوجد على المجلات المطبوعة.
وذكرت « إنستغرام » التي استحوذت عليها « فيسبوك » في عام 2012 مقابل مليار دولار وتملك 300 مليون مستخدم نشط شهريا، أن ميزة « الإعلانات الدائرية » ستكون متاحة مبدئيا في الولايات المتحدة ولمجموعة محدودة من شركاء الإعلان.
وتمثل الخدمة الإعلانية الجديدة أحدث خطوة من « إنستغرام » لوضع خدمتها على الأجهزة الذكية موضع قناة التسويق على الإنترنت. وكانت « إنستغرام » قد قدمت ميزة الإعلانات المصورة في أواخر عام 2013 ثم أطلقت ميزة إعلانات الفيديو العام الماضي.
المصدر: العربية