البث الحي

الاخبار : الأخبار

gabes

قابس: القضاءعلى عنصر ارهابي ثالث من قبل الوحدة المختصة للحرس الوطني

افاد المكلف بالاعلام والاتصال بالادارة  العامة للحرس الوطني العميد خليفة الشيباني ان الوحدة   المختصة للحرس الوطني تمكنت على الساعة التاسعة والربع صباح اليوم الثلاثاء من القضاء على عنصر ارهابي ثالث بعد مداهمة   الكهف الذى يتحصن به  وبعد تبادل اطلاق نار في قرية البراوكة بجهة تونين دخيلة توجان من معتمدية مطماطة من ولاية قابس.

واضاف العميد الشيباني انه تم بعد القضاء على هذا العنصر الارهابي  حجز سلاح من نوع شطاير واربعة مخازن  مشيرا الى ان العملية   الامنية والعسكرية مازالت متواصلة.

وقد اسفرت عملية رصد وتعقب العناصر الارهابية بجهة تونين  دخيلة توجان التابعة لولاية قابس امس الاثنين عن القضاء  على ارهابيين اثنين كانا بحوزتهما سلاحي  كلاشنيكوف   وتعرض أحد أعوان الحرس الوطني لاصابة خفيفة حسب المعطيات   الاولية لوزارة الداخلية.

يذكر أن شاهد عيان وهو راع من منطقة  الزهرة  الجبلية  التابعة لعمادة  بني زلطن  من معتمدية مطماطة الجديدة أكد أنه فوجى أمس عندما كان  يرعى الماشية بالجبل رفقة راع اخر من منطقته بثلاثة أشخاص  حالتهم رثة حسب وصفه افتكوا منهما طعامهما قبل أن يكلفوا  مرافقه بعد ذلك بشراء كمية من المواد الغذائية بعد أن سلموه 50 دينارا.

المصدر :  وكالة تونس افريقيا الأنباء 

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...