البث الحي

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

nokia-microsoft

قريباً « مايكروسوفت لوميا » بدلاً من « نوكيا »

أشارت بعض المعلومات الجديدة والمبنية على تغييرات ملموسة إلى أن شركة « مايكروسوفت » تعمل على استبدال العلامة التجارية « نوكيا Nokia » بعلامة جديدة تحت اسم « مايكروسوفت لوميا Microsoft Lumia ».

وبدأت التغييرات في منشور داخل صفحة « نوكيا » الخاصة بفرنسا على « فيسبوك » موجّه إلى متابعيها، تُعلمهم أنها بانتظار رسالة من « فيسبوك » بخصوص تغيير اسم الصفحة إلى « Microsoft Lumia ».

فيما أكد موقع The Verge من مصادر داخل « مايكروسوفت » بأن بقية وسائل الإعلام الاجتماعي الخاصة بالعلامة التجارية « نوكيا » في بقية الدول، من حسابات « فيسبوك » و »تويتر » وغيرها، ستقوم بتغيير الاسم الخاص بها خلال الأسابيع القادمة إلى الاسم الجديد.

هذا وقد بدأت شركة مايكروسوفت مؤخراً؛ في إطار صفقة استحواذها على قطاع الأجهزة المحمولة التابع لشركة « نوكيا »، بتحويل زوار موقع Nokia.com إلى موقعها الرسمي Microsoft.com.

إلا أن قرار « مايكروسوفت » هذا لا يعني أن العلامة التجارية الخاصة بشركة « نوكيا » ستغيب عن الساحة تماماً، لأن شركة « نوكيا » لا تزال موجودة كشركة منفصلة بعيداً عن قطاع الأجهزة المحمولة، وكانت قد أعلنت مؤخراً عن توفير النسخة التجريبية من تطبيق خرائطها  » نوكيا هير Nokia HERE  » للهواتف والحواسب اللوحية الخاصة بشركة « سامسونغ » والعاملة بنظام التشغيل « أندرويد »، وذلك بعد أن كانت خرائط « هير » حصرية بهواتف شركة « نوكيا » سابقاً.

المصدر: العربية

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...