البث الحي

الاخبار : الأخبار

large_news_assemblee-nationale-constituante-640x300.jpg

مجلس النواب: حوار مع عدد من أعضاء الحكومة حول ما عرف ب »مدرسة الرقاب « 

انطلقت صباح اليوم الاثنين جلسة عامة بمجلس نواب الشعب بباردو لإجراء حوار مع عدد من أعضاء الحكومة حول ما يعرف ب « مدرسة الرقاب ».
ويحضر هذه الجلسة كل من وزراء الداخلية والشؤون الدينية والتربية والمرأة والأسرة والطفولة وكبار السن والوزير لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الإنسان.
وأفاد النائب عمار عمروسية عن كتلة الجبهة الشعبية في تصريح ل(وات) قبيل بدء الجلسة أن انعقاد هذه الجلسة جاء بطلب من عدد نواب المعارضة تقدمت به النائب سامية عبو عن حزب التيار الديمقراطي ولاقى طلبها امضاء عدد هام من نواب الائتلاف الحاكم والمعارضة.
وجدير بالاشارة الى أن لجنة المرأة والأسرة والطفولة كانت قد استمعت الأسبوع الماضي الى وزيرة المرأة والأسرة والطفولة
نزيهة العبيدي والى وزير الشؤون الدينية أحمد عظوم حول ما عرف بقضية المدرسة القرآنية بالرقاب من ولاية سيدي بوزيد.
يذكر أن السلطات الأمنية المحلية بولاية سيدي بوزيد قامت مؤخرا بمعية فرقة مختصّة من العاصمة بإغلاق مدرسة قرآنية بمعتمدية الرقاب وايقاف مديرها وعدد من تلاميذها لعرضهم على الجهات الأمنية المختصّة بعد أن تم الكشف عن عديد التجاوزات داخلها.
وتم إيواء أطفال المدرسة القرآنية بالرقاب والبالغ عددهم 42 بمركز « أملي » المختص لايواء الأطفال بحمام الأنف من ولاية بن عروس وتوفير الرعاية النفسية والصحية اللازمة لهم من طرف مختصين واطارات تربوية وفق ما أفادت به وزارة المرأة والأسرة والطفولة.

 

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...