البث الحي

الاخبار : الأخبار

A-34-ans-un-Italien-en-bonne-sante-est-mort-du-coronavirus

مدنين: تسجيل 3 وفيات و128 إصابة محلية جديدة بفيروس « كورونا » المستجد خلال الـ48 ساعة الأخيرة

سجّلت ولاية مدنين، خلال الـ48 ساعة الماضية، 3 وفيات بسبب فيروس « كورونا »، و128 إصابة محلية جديدة، ليتطور إجمالي الوفيات بهذا الفيروس الى 425 حالة وفاة، والإصابات إلى 11 ألفا و63 إصابة، وذلك منذ بداية انتشار الوباء، وفق ما ذكره مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة، زيد العنز.
وتوزعت الاصابات الجديدة المسجلة في اليومين الاخيرين، الى 36 اصابة بحومة السوق، و32 بجرجيس، و29 ببن قردان، و16 بميدون، و7 بمدنين الجنوبية، و6 بمدنين الشمالية، وإصابتين بأجيم، فيما لم تسجل معتمديتي بني خداش وسيدي مخلوف ليومين متتالين أية إصابة.
في المقابل، تطور اجمالي حالات الشفاء الى 9614 حالة، بعد تعافي 54 حالة شفاء بحومة السوق، و48 بمدنين الجنوبية، و40 بجرجيس، و33 بكل من ميدون وبن قردان، و21 بكل من سيدي مخلوف ومدنين الشمالية، و6 حالات شفاء ببني خداش.
وتواصل الفرق الصحية بالجهة عمليات المسح التي تستهدف 20 عائلة بكل معتمدية، لتشمل العملية اليوم معتمدية بن قردان بعد الانتهاء من معتمديات مدنين الشمالية والجنوبية وجرجيس، للتقصي حول مناعة الفئات التي شملها المسح.
وأسفرت، من جهة اخرى، حملة التلقيح ضد فيروس « كورونا » بالمركزين الجهويين للتلقيح بكل من جربة ومدنين، عن تطعيم 7472 شخصا بين كبار السن ومهنيي الصحة، منها 507 عملية تطعيم تم القيام بها يوم أمس الأحد، مقابل 703 يوم السبت الفارط.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...