البث الحي

الاخبار : الأخبار

co

مدنين-كوفيد19: تسجيل حالتي وفاة و67 إصابة جديدة

توفي مصابان بفيروس « كورونا » بولاية مدنين خلال الـ24 ساعة الماضية أحدهما في سن 42 والاخر 62 سنة ليصل اجمالي الوفيات بهذا الوباء في الجهة الى 649 وفاة، فيما كشفت 644 عينة تحليل عن 67 اصابة جديدة ارتفع بموجبها العدد الجملي للاصابات منذ ظهور الوباء الى 16 ألفا و108 اصابات، وفق مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة زيد العنز.
وتوزّعت الاصابات الجديدة، حسب المعتمديات، على معتمدية بن قردان بـ22 اصابة وجرجيس بـ14 اصابة، و10 اصابات بسيدي مخلوف، وجربة اجيم بـ7 اصابات، و4 اصابات بجربة حومة السوق، و3 اصابات في كل من جربة ميدون، ومدنين الشمالية، ومدنين الجنوبية، واصابة واحدة ببني خداش.
هذا وستنطلق عملية تقص حول الاصابات الجديدة المسجلة بمعتمدية جربة أجيم التي لم تسجل لعدة ايام أية اصابة، فيما كشف التقصي حول الإصابات بمعتمدية سيدي مخلوف الى وجود حالات مجمعة بسبب حفل زفاف، وفق ذات المصدر الذي دعا الى ضرورة الحذر والانتباه والالتزام بالبرتوكول الصحي للتوقي من فيروس « كورونا » خاصة مع ارتفاع وتيرة الاحتفالات والمناسبات في هذه الوقت من السنة.
وفي متابعة لسير حملة التلقيح ضد فيروس « كورونا »، بلغ عدد الاشخاص الذين تلقّوا جرعات تلقيح بالجهة 53 ألفا و448 شخصا منهم 1151 شخصا تلقوا التطعيم يوم امس بالمركزين الجهويين للتلقيح بمدنين وجربة والمركزين المحليين للتلقيح بجرجيس وبن قردان.

 

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...