البث الحي

الاخبار : الأخبار

corona-deces

مدنين: 111 من التونسيين القادين من بولونيا يغادرون مركز الحجر الصحي بجربة دون تسجيل أية إصابة بفيروس « كرورنا »

قال كاهية مدير الصحة الاساسية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين، الدكتور زيد العنز، اليوم الجمعة، أن 111 تونسيا كانوا قدموا عبر رحلة جويّة من بولونيا، غادروا ليلة البارحة مركز الحجر الصحي بجربة نحو ولاياتهم بعد استكمالهم للمدة المستوجبة، على متن حافلات تم تخصيصها للغرض، دون تسجيل أية إصابة في صفوفهم بفيروس « كورونا ».
وذكر، في تصريح لـ(وات)، أن عددا من التونسيين الوافدين من كل من بروكسيل والسعودية، كانوا قد غادروا، خلال الفترة الفارطة، مراكز الحجر الصحي الاجباري، في انتظار مغادرة مجموعة أخرى من العالقين بالجزيرة والبالغ عددهم نحو 300 شخص، يوم الأحد المقبل، نحو جهاتهم بعد خضوعهم للحجر الإجباري.
وقد سجّلت في صفوف التونسيين الذين تم اجلاؤهم من الخارج والذين انهوا فترة الحجر الصحي بجربة، إصابة وحيدة بفيروس « كورونا »، وهي حالة وافدة من بروكسيل، علما وأن صاحبها توفي على إثر خضوعه لعملية جراحية استعجالية على المعدة بالمستشفى الجهوي الصادق المقدم بجربة، وفق الدكتور العنز.
ويواصل عدد آخر من التونسيين العائدين مؤخرا من السعودية وتركيا، الخضوع للحجر الصحي بالجزيرة، فضلا عن مجموعة أخرى من القادمين من ليبيا والذين يتوزعون على مراكز الحجر بولاية مدنين.

 

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...