البث الحي

الاخبار : الأخبار

corona-deces

منوبة : شفاء اربع حالات جديدة وبلوغ عدد المتعافين 31 شخصا

تطوّر عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا في ولاية منوبة مساء  الاربعاء إلى 31 حالة وذلك بعد شفاء أربعة مصابين جدد بمنوبة المدينة والمرناقية ومغادرتهم مركز الايواء الوجوبي بالمنستير ، حسب تصريح المديرة الجهوية للصحة بمنوبة ايمان السويسي لصحفية (وات).
وتعلقت حالات الشفاء المذكورة ، التي تم التأكد من الشفاء النهائي للمصابين وورود نتائج تحليلهم سلبية، باولى حالات الاصابة بالجهة وتحديدا بالمرناقية للمواطن العائد من فرنسا والبالغ من العمر 62 عاما ، ثم مواطن ثان في ال58 سنة من عمره وشاب في ال17 من عمره ينتميان للعائلة الاكثر اصابات بمنوبة المدينة والتي سجلت اصابة 21 فردا منها منهم حالتي وفاة
كما تعافى شاب في ال28 من عمره بمنوبة المدينة ايضا ،كان اصيب بالعدوى مع والده( 61 عاما ) والذي توفي يوم 16 افريل المنقضي بمستشفى عبد الرحمان مامي.
وتسجّل الجهة حاليا 4 حالات اصابة فقط جميعها محل متابعة طبية بمركز الايواء الوجوبي بالمنستير وذلك دون تسجيل أية حالة جديدة وظل العدد مستقرّا عند 40 إصابة منها خمس حالات وفاة، كما لا تشهد الجهة اية حالة عزل ذاتي حاليا بعد انهاء 508 حالة ،فترة العزل اللازمة دون تسجيل اعراض مرضية من جملة 548 حالة منذ بداية العمل بالاجراء.
وتتوزع حالات الشفاء على مدينة منوبة ب23 حالة ودوار هيشر بحالتين ثم وادي الليل بثلاث حالات والمرناقية بحالتين وطبربة، بحالة واحدة .

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...