البث الحي

الاخبار : الأخبار

teste تحاليل corona

نابل : تسجيل 30 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا

أسفرت العيّنات المرفوعة أمس الجمعة من قبل مصالح الادارة الجهوية للصحة بنابل والبالغ عددها 254 عيّنة، عن تسجيل 30 حالة إصابة محلية جديدة بفروس كورونا بالجهة، وفق ما ورد ببلاغ الادراة الجهوية للصحة.
ويفيد نفس البلاغ الصادر مساء أمس الجمعة، أن هذه الحالات المسجّلة تتوزع على 13 حالة بمعتمدية سليمان و7 حالات بمعتمدية قربة و6 حالات بمعتمدية نابل وحالة وحيدة بكل من معتمديات الحمامات وقليبية والهوارية ومنزل بوزلفة.
وأوضح معتمد سليمان وسام الهرابي، السبت، في تصريح لصحفية (وات)، أن حالات الاصابة بفيروس كورونا ارتفعت بعد تسجيل 13 حالة جديدة على إثر القيام ب45 تحليل ليبلغ العدد الجملي للحالات 107، مشيرا الى القيام بحملات أمنية لتوعية المواطنين بضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية للحد من انتشار الفيروس.
وأضاف الهرابي أنه سيتواصل القيام بحملات تعقيم شاملة في معتمدية سليمان وذلك بالتعاون مع بلديات بوعرقوب وقرمبالية وحمام الانف ومنزل بوزلفة.
ومن جانبه، أفاد معتمد قربة منير الغريبي انه تم تسجيل 7 حالات جديدة ليرتفع عدد الحالات الىى 9 حالات تعود إلى حالات عدوى لمخالطي الإصابة الأولى التي تمّ تسجيلها بوحدة صناعية بالمنطقة الصناعية هنشير عياد.
وأضاف أنه تم الابقاء على الوحدة الصناعية التي سجّلت حالات إصابة بالفيروس مغلقة، مشيرا الى مواصلة القيام بتحاليل لمخالطي الحالات المؤكدة للتثبت من سلامتهم.

 

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...