البث الحي

الاخبار : الأخبار

co

نابل-كوفيد19: تسجيل 3 وفيات و180 إصابة جديدة

سجلت ولاية نابل 3 حالات وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس « كورونا » المستجد ارتفع بموجبها عدد الوفيات إلى 767 حالة وفاة منذ بداية الجائحة، وفق ما أفاد به، اليوم الخميس، مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بنابل، عمر السليمي، في تصريح لـ(وات).
وأوضح المصدر ذاته ان حالة الوفاة الأولى تعود لامرأة اصيلة معتمدية منزل تميم تبلغ من العمر 75 سنة، في حين تتعلق حالة الوفاة الثانية بامرأة تبلغ من العمر 92 سنة أصيلة معتمدية الحمامات، وسجلت معتمدية الهوارية حالة الوفاة الثالثة التي تعود لامرأة تبلغ من العمر 83 سنة.
وأضاف ان التحاليل المخبرية الأخيرة للتقصي حول الفيروس والبالغ عددها 636 تحليلا أسفرت عن تسجيل 180 إصابة جديدة أي بنسبة إيجابية للتحاليل تقدر بـ28 بالمائة، مشيرا إلى ارتفاع عدد الحالات النشيطة أي التي لا تزال حاملة للفيروس إلى 1642 حالة من بينها 137 حالة إيواء بالمؤسسات الاستشفائية العمومية والخاصة.
وباحتساب الإصابات الجديدة، يرتفع مجموع الحالات الإيجابية المكتشفة منذ بداية الجائحة إلى 23439 إصابة، في حين يبلغ عدد الحالات التي تجاوزت مرحلة نقل العدوى حسب البروتوكول الصحي المعتمد 21031 حالة.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...