البث الحي

الاخبار : الأخبار

corona كورونا حماية

نسبة حالات التعافي من كوفيد 19 في ولاية تونس بلغت 86 بالمائة

بلغت نسبة التعافي من فيروس كورونا المستجد بولاية تونس، نسبة 86 بالمائة من إجمالي 224 إصابة مؤكدة، أي بتسجيل 194حالة شفاء وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة، طارق بن ناصر.
وأكد بن ناصر في تصريح ل (وات)، ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا المستجد بولاية تونس إلى 194 شخصا، بعد أن تم تسجيل 20 حالة شفاء جديدة طيلة الأسبوع المنقضي، مبينا أن هذه « المؤشرات الإيجابية.. تستوجب المزيد من اليقظة والحذر في تطبيق الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة خلال الحجر الصحي الموجه لمكافحة هذا الوباء والقضاء عليه ».
وأشار المتحدث إلى ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد إلى 224 حالة، بعد أن تم تسجيل إصابة واحدة بكوفيذ 19 منذ خمسة أيام، وهي حالة وافدة، لاتزال في الحجر الصحي الإجباري.
وبين المدير الجهوي للصحة، في نفس السياق، أن عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد بقي مستقرا ليبلغ 8 حالات للأسبوع الثاني على التوالي، في حين انخفضت الحالات التي تم إيواؤها بالمستشفيات، لتبلغ حالة واحدة، « وهي تتماثل للشفاء حاليا »، مقابل تسجيل 9 حالات بداية الأسبوع المنقضي.
وأضاف بن ناصر أن عدد الذين أتموا فترة الحجر الصحي بلغ 760 مشتبها في إصابته بفيروس كورونا المستجد، في حين لايزال 90 شخصا بالحجر الصحي الإجباري، ثبت أنهم كانوا في علاقة مباشرة مع مصابين بفيروس كورونا المستجد.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...