البث الحي

الاخبار : متفرقات

transtu

نقل تونس تغير مواعيد سفراتها الأولى والأخيرة بعد التخفيض في فترة حظر التجول

أقرت شركة النقل بتونس بداية من  اليوم الاثنين 25 جانفى 2016 إجراءات لتأمين التنقل على مختلف  شبكاتها بإقليم تونس الكبرى. وعلى هذا الأساس تم تغيير مواعيد  السفرات الأولى والأخيرة لتكون على النحو التالي  السفرات المسائية

 1/ بالنسبة لشبكة الحافلات سيتم اعتماد البرمجة الشتوية العادية  أما بالنسبة للخطوط الليلية فان موعد آخر سفرة من وسط العاصمة  في اتجاه الضواحي ومن الضواحي في اتجاه وسط العاصمة لا يتعدى  الساعة التاسعة ليلا.

  2/ بالنسبة لشبكة الميترو يكون موعد آخر سفرة من وسط العاصمة  في اتجاه الضواحى ومن الضواحى في اتجاه وسط العاصمة على الساعة  21 و15 دقيقة0  3/ بالنسبة للخط الحديدى ت ج م تونس/حلق الوادى/المرسى يكون  موعد أخر سفرة من وسط العاصمة فى اتجاه الضواحي ومن الضواحي في  اتجاه العاصمة على الساعة 21و15 دقيقة.

  السفرات الصباحية

  1/ بالنسبة لشبكة الميترو والخط الحديدى تونس/حلق الوادى/المرسى  تنطلق أولى السفرات على الساعة الخامسة صباحا من وسط  العاصمة في اتجاه الضواحي ومن الضواحي في اتجاه وسط العاصمة.

 2/ بالنسبة لشبكة الحافلات تنطلق أولى السفرات على الساعة  الخامسة والنصف صباحا من وسط العاصمة في اتجاه الضواحي وبداية  من الساعة السادسة صباحا من الضواحى فى اتجاه العاصمة.

المصدر: وكالة تونس إفريقيا للأنباء

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...