البث الحي

الاخبار : الأخبار

apple-inc-508812_960_720-598x337

هل تعتزم آبل إطلاق جهاز أيفون « متوسط الحجم » في 2017؟

انتشرت اليوم الثلاثاء شائعة جديدة من شرق آسيا تدّعي أن شركة « آبل » سوف تضيف حجماً ثالثا لتشكيلة هاتف آيفون في عام 2017، وعلى وجه التحديد، يُقال إن الجهاز متوسط الحجم سيأتي بقياس 5 بوصات.

وأفاد موقع « ماك أوتاكارا » Mac Otakara الياباني، نقلا عن مصادر في سلسلة توريد تايوانية لـ »آبل »، أن الطراز ذا الحجم 5 بوصات سوف يتشارك نفس المواصفات الداخلية مع الهاتفين « آيفون 7 إس » و »آيفون 7 إس بلس »، مما يشير إلى أن الإضافة الجديد مجرد امتداد لتشكيلة الهاتف الذكي الحالية.

ونقل الموقع المتخصص في أخبار شركة « آبل » أن الهاتف المزعوم سيأتي مع كاميرتين خلفيتين متموضعتين بشكل عمودي بدلا من أفقي، كما هو الحال في الهاتف « آيفون 7 بلس ». وليس من الواضح ما إذا كان هذا التغيير سيطرأ على الهاتف « آيفون 7 إس بلس ».

وأشار موقع « ماك أوتاكارا » إلى أن خطط « آبل » قد تتغير، ومع ذلك، يتوقع المورد التايواني أن يحصل على المواصفات النهائية للجيل القادم من هواتف « آيفون » خلال الربع الثاني من عام 2017.

ويُضاف تقرير اليوم إلى كومة متزايدة من الشائعات المحيطة بأجهزة « آيفون » لعام 2017، وهو يتفق مع التنبؤات التي تتحدث عن أن « آبل » تعتزم في العام المقبل إطلاق ثلاثة طرازات من « آيفون ». ويُشاع أن الشركة الأميركية تعتزم إطلاق هاتف ثالث عالي المواصفات، إلى جانب « آيفون 7 إس » و »آيفون 7 إس بلس »، باسم « آيفون 8″ أو « آيفون إكس ».

ووفقاً للمحلل مينج تشي كو، المعروف بتسريباته الدقيقة فيما يتعلق بشركة « آبل »، فإن النموذج ذا المستوى الأعلى سيأتي مع مزايا تقنية فريدة، مثل شاشة OLED مرنة بقياس 5.1 أو 5.2 بوصات، وزر « رئيسية » Touch ID مخفي، وتقنية الشحن اللاسلكي، وطبقة حماية زجاجية من الجهتين الأمامية والخلفية معا.

ويُنتظر أن تكشف شركة « آبل » عن الجيل المقبل، الذي يعد الجيل العاشر من هواتف آيفون، في شهرسبتمبر 2017، كما اعتادت في كل عام.

المصدر: العربية

 

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...