البث الحي

الاخبار : الأخبار

interieur

وزارة الداخلية : بلاغ مروري بمناسبة مباراة الترجي الرياضي واسيك ميموزا الايفواري

اعلنت وزارة الداخلية في بلاغ مروري انه تقرر بمناسبة مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لكاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم التي ستجمع مساء اليوم السبت بين الترجي الرياضي واسيك ميموزا الايفواري بملعب حمادي العقربي برادس (س21 و30د) اتخاذ الاجراءات التالية.

أولا : يحجر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنيّة رقم 1 في الجزء الممتدّ بين مفترق شوشة رادس ومفترق برج الوزير الزهراء بداية من السّاعة السادسة مساء إلى السّاعة الواحدة صباحا ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

ثانيا : يكون فتح أبواب الملعب على السّاعة السابعة والنصف مساء ويستحسن القدوم في أوقات مبكّرة.

ثالثا : تسهيلا لعملية تنقل الجماهير الرياضية وتجنبا للاكتظاظ المروري بالسريعة الجنوبية من جراء الأشغال يستحسن استعمال الطريــق الوطنيـــة رقـــم 1.

رابعا : يتعين على حاملي التذاكر الإستظهار بها وجوبا بجميع البوابات المتقدّمة (مدخل الملعب من ناحية السّريعة – مفترق وادي مليان – مفترق ب اس ب – مفترق نوبو).

خامسا : تمّ تخصيص المأوى الجنوبي والشمالي لسيّارات أحبّاء الترجّي الرّياضي حيثُ يمكن الوصول إليهما :

- عبر الطريق السّريعة الجنوبيّة ثمّ مفترق برج الوزير الزهراء تحت الجسر فمدخل المأوى الجنوبي من ناحية مدخل الزيتون

- عبر الطريق الوطنيّة رقم 1 فمفترق شوشة رادس ثم مفترق المدينة الجديدة في إتجاه مدخل المأوى الجنوبي من ناحية مفترق برج الوزير الزهراء.

- عبر محوّل الملعب ثمّ المنعرج في إتجاه الطريق الوطنيّة رقم 1 ثم مدخل الزيتون أو عبر المدخل الرّئيسي ثمّ يمينا إتجاه المأوى الجنوبي.

- عبر الطريق الوطنيّة رقم 1 مرورا بمفترق شوشة رادس ثم مفترق بي اس بي فالمدخل الرّئيسي ثمّ الانعراج يسارا في اتجاه المأوى الشمالي.

- عبر مفترق نوبو فمفترق القرية المتوسّيطيّة ثمّ الإنعراج يسارا اتّجاه المأوى الجنوبي أو يمينا في اتجاه المأوى الشمالي.

سادسا : يكون الدّخول إلى المآوي الشرفيّة عبر المدخل الرّئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات والصّحافيّين.

سابعاا : تؤكّد وزارة الدّاخليّة على ضرورة إحترام قانون الطرقات وإشارات الأعوان والإبتعاد عن السّياقة المتهوّرة والسّلوكيّات الخطيرة علما وأنه سيتمّ اتخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمة في كلّ ما يتعلق بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للاشخاص.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...