البث الحي

الاخبار : متفرقات

mini-culture

وزارة الشؤون الثقافية تعلن امكانية استئناف التظاهرات مطلع الاسبوع المقبل

أعلنت وزارة الشؤون الثقافية، مساء  الخميس، أن الانشطة بالمؤسسات الثقافية الراجعة بالنظر اليها ستستأنف بداية من يوم الاثنين المقبل، 17 ماي الجاري، على أن يتم ضبط الترتيبات الخاصة بذلك والاعلان عنها لاحقا، بالتنسيق مع الادارات والهياكل المعنية.
ورجحت الوزارة، أيضا، في بلاغ لها، « امكانية استئناف التظاهرات الثقافية والفنية بداية من يوم الاثنين » المقبل وذلك تبعا للقرارات المنبثقة عن اجتماع اللجنة العلمية الوطنية المنعقدة  الاربعاء.
ومن جهة أخرى، أكدت الوزارة على ضرورة الالتزام بتطبيق التدابير الوقاية المنصوص عليها بالبروتوكولات الصحية الخاصة بكلّ مجال من مجالات الانشطة الثقافية المعنية بكل عناية من ارتداء للكمامة، والتباعد الجسدي، وتوفير المستلزمات الوقاية الضرورية، مع مراعاة توقيت حظر الجولان من الساعة العاشرة ليلا الى الساعة الخامسة صباحا من اليوم التالي.
واوضحت الوزارة أن هذه الاجراءات تبقى قابلة للتحيين وفق تطورات الوضع الصحي.
وكانت اللجنة الوطنية لمجابهة انتشار فيروس كورونا قد أعلنت أيوم الاربعاء  أنه سيتم بداية من يوم الاثنين المقبل وإلى غاية 6 جوان 2021، اعتماد جملة من الإجراءات، مع مواصلة تطبيق كافة الاجراءات والبروتوكولات الصحية المعتمدة بمختلف الانشطة مع تكثيف الجهود بخصوص حملة التلقيح مع تمكين الفئات ذات الأولوية من التطعيم.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...