البث الحي

الاخبار : الأخبار

ministere-de-la-sante-وزارة-الصحة-640x405

وزارة الصحة : ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا وارتفاع العدد الجملي للمصابين إلى 1035 حالة

تأكدت إصابة ثلاث حالات جديدة بفيروس كورونا المستجد في تونس بعد ظهور نتائج 1339 تحليلا مخبريا تم إجراؤها، يوم الجمعة 15 ماي الجاري، من بينها 73 تحليلا في إطار متابعة المرضى السابقين، وفق المعطيات المتعلقة بالوضع الوبائي اليومي لفيروس كورونا 19 بتونس التي ضمنتها وزارة الصحة في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية عبر شبكة التواصل الاجتماعي » فيس بوك »، بعد منصف ليل الجمعة السبت.
و قد تم عقب إجراء التحاليل المذكورة، وبعد مرور خمسة أيام دون تسجيل أي إصابة جديدة بهذا الفيروس، تسجيل 13 تحليلا إيجابيا ، 10 منها لحالات إصابة لاتزال حاملة للفيروس و3 إصابات جديدة ليرتفع العدد الجملي للمصابين بهذا الفيروس، وبعد التثبت من المعطيات وتحيينها، 1035 حالة.
وتماثلت 802 حالة من مجموع المصابين، للشفاء التام، فيما توزع الباقي بين 45 حالة وفاة ( لم يقع تسجيل حالات وفيات جديدة) و188 حالة إصابة لازالت حاملة للفيروس وهي بصدد المتابعة من بينها 3 مقيمن حاليا في المستشفيات.
وقد سجلت ست ولايات تعافي كل المصابين بها، وهي ولايات زغوان وتوزر وسيدي بوزيد وجندوبة وسليانة والقصرين فيما ظلت كل من ولاية قبلي وتونس تتصدران الجهات من حيث عدد الإصابات التي لازالت حاملة للفيروس وأحصتا على التوالي 44 و39 حالة.
وارتفع العدد الجملي للتحاليل المخبرية المنجزة لتقصي فيروس كورونا إلى 37862 نحليلا بعد التحاليل التي تم إجراؤها يوم أمس.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...