البث الحي

الاخبار : متفرقات

ministere femmes tunisie

وزارة المرأة تعلن تمديد آجال الترشح لنيل جائزة رئيس الجمهورية للنهوض بالأسرة بعنوان سنة 2016

أعلنت وزارة المرأة والأسرة والطفولة، في بلاغ، اليوم الخميس، عن التمديد في آجال الترشح لنيل جائزة رئيس الجمهورية للنهوض بالأسرة بعنوان سنة 2016 إلى غاية 15 أوت 2017 بالنسبة للمترشحين على المستوى الجهوي و25 أوت 2015 بالنسبة للمترشحين على الصعيد الوطني.
ويتوجب على المترشحين إرسال ملفات ترشحهم، حسب البلاغ، إلى وزارة المرأة والأسرة والطفولة بالعاصمة، بالنسبة للمترشحين للصنف الوطني وإلى الولاة رؤساء اللجان الجهوية بالنسبة للمترشحين للصنف الجهوي.
وتسند هذه الجائزة، لكل من ساهم بصفة مباشرة أو غير مباشرة في النهوض بالأسرة التونسية وتنمية قدراتها على القيام بوظائفها الإقتصادية والاجتماعية والتربوية وفي تحسين ظروف عيشها سواء بالبلاد التونسية أو لفائدة الأسر المقيمة بالخارج.
وتشمل هذه الجائزة عدة أصناف وهي: جائزة وطنية تسند في شكل ميدالية ذهبية وجائزة خاصة بالجمعيات العاملة في مجال العناية بالأسرة المهاجرة تمنح أيضا في شكل ميدالية ذهبيبة وجائزة جهوية تسند في ثلاثة أصناف من الميداليات مع مبالغ مالية ( ميدالية ذهبية مع 4 آلآف دينار وميدالية فضية مع 3آلاف دينار وميدالية برنزية مع ألفي دينار).
ويشار إلى أن الوزارة قد قامت بنشر شروط الترشح والوثائق المطلوبة المكونة للملف وكيفية الترشح، والبطاقة الفنية الخاصة بالجائزة، إلى جانب استمارة تقديم الترشح للصنف الوطني والجهوي للجائزة واستمارة تقديم الترشح للصنف الخاص بالجمعيات العاملة في مجال العناية بالأسرة المهاجرة، على موقع الوزارة عبر شبكة الانترنات www.femme.gov.tn .

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...