البث الحي

الاخبار : علوم وتكنولوجيا

jeux

5 ألعاب مجانية جديدة لأجهزة أندرويد وآيفون

تتوفر للأجهزة الذكية مجموعة كبيرة من الألعاب الممتعة التي يمكن تحميلها للاستمتاع بها، لكن معظم هذه الألعاب تطلب من المستخدم دفع مبلغ مالي إما لشرائها، أو للتخلص من الإعلانات التي تظهر، أو من أجل الحصول على بعض الموارد وفتح مراحل أجمل.

لكن المستخدمين بإمكانهم الاستفادة من بعض الألعاب المجانية تماماً مثل لعبة LEGO BIONICLE المتوفرة لأجهزة أندرويد وآيفون والتي من خلالها يتم اختيار شخصية للدخول في حروب لتخطي المراحل الموجودة.

يمكن أيضاً الاستفادة من لعبة LEGO® Ninjago REBOOTED لآيفون وأندرويد التي تعتمد على النينجا كشخصية أساسية للدخول في نزالات وتخطي المراحل.

لعبة Dumb Ways to Die المتوفرة لأجهزة أندرويد وآيفون توفر فكرة رسومات جميلة، فمن خلالها يجب الحفاظ على حياة الشخصية من خلال تجنّب العوائق التي تظهر والتي تؤدي إلى موت الشخصية.

أخيراً، يمكن لمحبي الألغاز على آيفون وأندرويد تجربة لعبة Trainyard Express التي يحتاج المستخدم فيها إلى إنشاء سكة قطار لنقله من محطة للثانية بأقل وقت وعدد خطوات ممكنة. كما يمكن تجربة لعبة Mmm Fingers في أندرويد وآيفون التي تقدم فكرة بسيطة جداً، حيث يجب على المستخدم لمس الشاشة لأطول فترة ممكنة دون رفع يده عنها مع تجنّب العوائق التي تظهر على الشاشة.

المصدر: العربية

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

radio jeune android

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

النشرات

tmp111

tmp222

خدمات

meteo

constituante

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...

صباحنا هكة

sbahna hakka