البث الحي

الاخبار : الأخبار

teste تحاليل corona

توزر: تركيز خيام تحسيسية امام الفضاءات التجارية لتوعية المواطنين باهمية الوقاية من فيروس « كورونا »

ركزت الإدارة الفرعية للصحة البيئية بولاية توزر بمعية عدد من الجمعيات، خياما تحسيسية قبالة الفضاءات التجارية الكبرى التي يقبل عليها المواطن في الفترة الحالية لاقتناء لوازمه من أجل التحسيس بإجراءات الوقاية من فيروس « كورونا » وطرق الحماية للحد من عدوى انتشاره.
وتأتي الحملة، وفق ما ذكرته الممثلة عن الإدارة الفرعية للصحة البيئية شيراز الحامي في سياق نشر الثقافة الصحية لدى عموم المواطنين بالنظر الى انشار المرض في عدد كبير من الولايات، وذلك بعد زيارات تفقد ومراقبة للفضاءات التجارية والمقاهي، حيث تمت ملاحظة نقص في الإجراءات المتبعة، وبينت أنه تتم دعوة المواطنين الى اجبارية ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي وأهمية غسل اليدين.
من ناحيتها، أشارت رئيسة جمعية « صحتنا في بيئتنا » ٍاخلاص عباس الى أنه الى جانب التوعية والتحسيس وقع تمكين المواطنين من كميات من الكمامات والسائل المطهر ولافتات ومطويات تتضمن طرق الوقاية من الفيروس، ولاحظت أنه وقع التركيز بالخصوص على دعوة المواطنين الى حمل الكمامات بعد ملاحظة عدم اكتراث عدد كبير منهم لذلك خصوصا في الأماكن العمومية.
وشهدت الحملة، وفق احد المتطوعين بالهلال الأحمر التونسي (بشير العصمة)، اقبالا وتفاعلا من المواطنين الذين كان عدد منهم « واع بأهمية الوقاية والحماية من الفيروس المعدي »، وفق تقديره.

بقية الأخبار

فيديو

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق

frequence3

تابعونا على الفيسبوك

استطلاع رأي

هل ترى أن إذاعة الشباب تعبر عن مشاغل الشباب ؟

Loading ... Loading ...