العميد حسام الدين الجبابلي : حجز أكثر من مليون و200 ألف قرص مخدر من نوع "إكستازي" بقيمة تتجاوز 40 مليار

 أكّد المتحدّث باسم الإدارة العامة للحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي،  خلال نقطة إعلامية انعقدت اليوم السبت  19 افريل 2025 بمقر الإدارة العامة للحرس الوطني بالعوينة، أنه منذ بداية السنة الجارية، تم حجز مئات الآلاف من الأقراص المخدرة من نوع "اكستازي" وعشرات الكيلوغرامات من مخدر "الكوكايين"، الى جانب آلاف من صفائح مخدر "القنب الهندي" ، وذلك في إطار الحرب على المخدرات.

واضاف  الجبابلي أنّ العملية الأخيرة تم  من خلالها حجز أكثر من مليون و200 ألف قرص مخدر من نوع "إكستازي" بقيمة تتجاوز 40 مليون دينار،


شارك:

إشترك الأن

تونس

24° - 34°
الثلاثاء35°
الأربعاء36°
# صباح التوانسة #
LA MATINALE
الماتينال جون مع وجدان
أقباس
مع السفرة
أحلى صباح
طريق الامان خريف شتاء 2025
الدنيا غناية
لاباس
الماتينال جون مع وجدان

الماتينال جون مع وجدان

06:30 - 10:00

ON AIR
# صباح التوانسة #
LA MATINALE
الماتينال جون مع وجدان
أقباس
مع السفرة
أحلى صباح
طريق الامان خريف شتاء 2025
الدنيا غناية
لاباس