سيدي بوزيد: وقفة احتجاجية ومسيرة للعاطلين عن العمل ممن طالت بطالتهم للمطالبة بالانتداب

: وقفة احتجاجية ومسيرة للعاطلين عن العمل

 شارك عدد من العاطلين عن العمل ممن طالت بطالتهم من مختلف معتمديات ولاية سيدي بوزيد، اليوم الثلاثاء، في وقفة احتجاجية بساحة البوعزيزي عقبتها مسيرة جابت الشارع الرئيسي للمدينة للمطالبة بانتدابهم وإيلاء ملفهم الاهتمام اللازم.

وبينت عضو المكتب الجهوي للعاطلين عن العمل بسيدي بوزيد، زهور فريجي، في تصريح لوكالة "وات"، أن هذا التحرك يأتي للتعبير عن غضب واستياء المعطلين عن العمل، وللتنديد بتأخير النظر في مشروع القانون الخاص بتشغيلهم إلى ما بعد أكتوبر القادم وادراج ذلك ضمن ميزانية 2027

وطالبت فريجي، بالمناسبة، رئيس الجمهورية بلفتة تنصف هذه الفئة التي بقيت الوحيدة بدون تسوية وضعية، وفق تعبيرها.

شارك:

إشترك الأن

تونس

23° - 33°
الاثنين34°
الثلاثاء34°
# حدائق السرد #
PROGRAMME ALLEMAND
Club Mondial
على طريق الإبداع
 إذاعة الزيتونة
مسك الوطن
كلثوميات
Club Mondial

Club Mondial

19:00 - 21:00

ON AIR
# حدائق السرد #
PROGRAMME ALLEMAND
Club Mondial
على طريق الإبداع
 إذاعة الزيتونة
مسك الوطن
كلثوميات