السفير التونسي بالقاهرة يشكر نادي الأهلي المصري لمساهمته في الترويج للسياحة التونسية بمدينة طبرقة

السفير التونسي بالقاهرة يشكر نادي الأهلي المصري لمساهمته في الترويج للسياحة التونسية بمدينة طبرقة

تحول السفير التونسي محمد بن يوسف، اليوم الاربعاء 30 جويلية 2025، إلى مقر نادي الأهلي المصري، حيث التقى رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي محمود الخطيب.


و أكد السفير وفق بلاغ أصدرته سفارة الجمهورية التونسية بالقاهرة ,أن زيارته لمقر نادي الأهلي المصري تندرج في إطار  التعبير عن شكر وامتنان أبناء تونس للكابتن محمود الخطيب على اختيار منطقة طبرقة لإقامة معسكر فريق النادي الأهلي لكرة القدم قبل نحو أسبوعين ,وخاصة على الفيلم الترويجي للبلاد التونسية وتحديدًا لمنطقة طبرقة التي تُعـــد من أهم الوجهات السياحية ذات الطبيعة الخلابــة المترامية على البحر.


وأكد السفير أن الرياضة قبل أن تكون تنافس على الميدان هي وسيلة تقارب وتحابب وتضامن بين الشعوب ولاسيما الشقيقة وأنها تشكل كذلك أداة من أدوات التنمية للدول.


ومن جهته، عبّر رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي محمود الخطيب عن سعادته وجميع أعضاء الفريق بتواجدهم بتونس، مبديا إعجابه الكبير بمنطقة طبرقة وبطبيعتها الجذابة وهدوئها.

كما نوه بالترحاب والتبجيل الذي حظيت به بعثة فريق الأهلي منذ حلولها بمطار قرطاج الدولي إلى حين المغادرة إلى مصر وفق نص البلاغ .

شارك:

إشترك الأن

تونس

23° - 33°
الاثنين34°
الثلاثاء34°
# يحلو المساء مع أحلام مساحلي #
HAUT NIVEAU
Club Mondial
الصالون الثقافي
 إذاعة الزيتونة
لمة الأحباب
مسك الوطن
فواكه من التراث
Club Mondial

Club Mondial

19:00 - 21:00

ON AIR
# يحلو المساء مع أحلام مساحلي #
HAUT NIVEAU
Club Mondial
الصالون الثقافي
 إذاعة الزيتونة
لمة الأحباب
مسك الوطن
فواكه من التراث