التسوق ينبي اساسا علي دراسة السوق وسد حاحيات المستهلك خاصة منها النفسية
ا ستضافت حميدة الزغدودي اليوم 11 اوت 2025 في برنامج خوذ فرصتك ايمان بلطي مدربة في التسويق الرقمي وذلك للحديث عن الفرق بين التسويق التقليدي و التسويق الرقمي
وقد اوضحت ان التسويق يبقى هو التسويق سواء كان رقميا اوتقليديا وحتى في يومنا هذا لا يمكن الاستغناء عن التقليدي واوضحت ان الاختلاف بينهما يبقى في الادوات المستعملة وبينت ان التسويق ينبني اساسا على دراسة السوق والتعرف على احتياحات االمستهلك و دراستها قبل اطلاق اي منتوج وبينت ان التسويق المعاصر اصبح ينبني على الاحتياجات النفسية التي اصبحت هي المحرك الاساسي للشراءات
شارك: