رئيس الجمهورية قيس سعيّد يستقبل الأمين العام لاتحاد المحامين العرب ورئيس اتحاد المحامين العرب

رئيس الجمهورية قيس سعيّد  يستقبل الأمين العام لاتحاد المحامين العرب ورئيس اتحاد المحامين العرب
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد ظهر هذا اليوم، الحادي عشر من شهر أوت الجاري بقصر قرطاج، الأمين العام لاتحاد المحامين العرب النقيب المكّاوي بنعيسى والأستاذ عبد الحليم علام رئيس اتحاد المحامين العرب.
واستهلّ رئيس الدّولة هذا اللقاء بالحديث عن ظهور فكرة "الوكالة على الخصام" قبل أن تتّخذ مهنة المحاماة شكلها الحديث وتُنظّم بقوانين للمساهمة في تحقيق العدالة والدفاع عن الحقوق والحريات.
كما تعرّض رئيس الجمهورية إلى دور المحامين لا فحسب في إرساء العدالة داخل المجتمع بل في النضال من أجل تحقيق الاستقلال في عديد الدّول العربية، مُشيدا بدور المحامين الذين تطوّعوا للدفاع عن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في كلّ المحافل الدوليّة.
وحضر هذا اللقاء الأستاذ حاتم المزيو عميد الهيئة الوطنية للمحامين.
شارك:

إشترك الأن

تونس

23° - 33°
الاثنين34°
الثلاثاء33°
# موعد الأحد #
LA MATINALE
صغارنا
غن يا عصفور
 إذاعة الزيتونة
weekend
صاحب صنعتك
الكلنا صغار
أجواء الأحد
صغارنا

صغارنا

09:30 - 10:30

ON AIR
# موعد الأحد #
LA MATINALE
صغارنا
غن يا عصفور
 إذاعة الزيتونة
weekend
صاحب صنعتك
الكلنا صغار
أجواء الأحد