وزير الصحّة يكرّم ممثل منظمة الصحّة العالمية بتونس إثر إنتهاء مهامه في تونس

وزير الصحّة يكرّم ممثل منظمة الصحّة العالمية بتونس إثر إنتهاء مهامه في تونس

أشرف وزير الصحة، مصطفى الفرجاني، صباح الأربعاء، على موكب تكريم ممثل منظمة الصحة العالمية في تونس إبراهيم الزيك إثر انتهاء مهامه في تونس.

وأكد الفرجاني، الذي نوه في كلمته بجهود الدكتور الزيك ودوره في دعم التعاون الصحي بين تونس والمنظمة، قيمة الشراكة التي جمعت الجانبين في تعزيز قدرات الهياكل الصحية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتقدّم الوزير، في ختام الموكب، بإسمه وبإسم الأسرة الصحّية بأصدق عبارات الشكر والتقدير، متمنيًا للدكتور الزيك موفور الصحّة والتوفيق في مسيرته المقبلة.

شارك:

إشترك الأن

تونس

24° - 32°
الأحد33°
الاثنين34°
# مقامات الأنس #
 Radio RTCI
مؤانسة خاصة جدا
 إذاعة الزيتونة
path
مؤانسة خاصة جدا

مؤانسة خاصة جدا

21:00 - 00:00

ON AIR
# مقامات الأنس #
 Radio RTCI
مؤانسة خاصة جدا
 إذاعة الزيتونة
path