وزير الخارجية يتحادث في نيويورك مع الأمينة العامة للفرونكوفونية

وزير الخارجية

مثلت الاستعدادات الجارية للدورة السادسة والأربعين للمؤتمر الوزاري للفرنكفونية، محور المحادثة التي أجراها وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي، مع الأمينة العامة للمنظمة الدولية للفرنكفونية لويز موشيكيوابو، على هامش مشاركته في أشغال الدورة الثمانين للجمعية العامة لمنظمة لأمم المتحدة بنيويورك.

 

وأفادت وزارة الخارجية في بلاغ أصدرته اليوم الإثنين، بأن الموضوع الرئيسي للدورة 46 للمؤتمر الوزاري للفرنكفونية، التي ستحتضنها كيغالي عاصمة رواندا يومي 19 و20 نوفمبر 2025، سيكون "دور المرأة في الفضاء الفرنكفوني: ثلاثون سنة بعد مؤتمر بكين".

شارك:

إشترك الأن

تونس

24° - 34°
السبت32°
الأحد33°
# تتذكرني #
PROGRAMME ALLEMAND
Dédicace
في مجلس الشرف
TIME OUT
شؤون جامعيّة
SPORT TIME
أقلام واعدة
Dédicace

Dédicace

20:00 - 21:30

ON AIR
# تتذكرني #
PROGRAMME ALLEMAND
Dédicace
في مجلس الشرف
TIME OUT
شؤون جامعيّة
SPORT TIME
أقلام واعدة