رئيس الدولة يؤكد على ضرورة مضاعفة الجهود من أجل عودة التونسيّين الذين احتجزتهم قوات الكيان الصهيوني

رئيس الجمهوريّة
أكّد رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد لدى استقباله اليوم الخميس، 02 أكتوبر الجاري بقصر قرطاج، للسيّد محمد علي النفطي وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج على ضرورة مضاعفة الجهود من أجل عودة التونسيّين الذين احتجزتهم قوات الكيان الصهيوني في أسرع الآجال مُوضّحا أنّ عملا دبلوماسيا مُكثّفا مستمرّ منذ أيّام دون انقطاع، فالدّولة التونسية لن تتخلّى أبدا عن مسؤولياتها الوطنيّة، وتونس كلّها صامدة وثابتة على مواقفها المبدئية، وصار صوتها مسموعا ومُحترما في العالم كلّه حول جرائم الإبادة التي يرتكبها العدوّ الصهيوني في حقّ الشّعب الفلسطيني.
وجدّد رئيس الدولة في هذا السياق التأكيد على موقف تونس الثابت من حقّ الشّعب الفلسطيني في استعادة كلّ حقوقه وإقامة دولته المستقلّة على كلّ أرض فلسطين كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.
شارك:

إشترك الأن

تونس

24° - 34°
السبت32°
الأحد34°
# الدنيا وما فيها #
 Radio RTCI
Club Mondial
دروب الثقافة
السابقون السابقون
شؤون تربوية
إذاعة المنستير
في رحاب الجامعة
من المدارس إلى المعاهد
آش نهديلك
Club Mondial

Club Mondial

15:00 - 16:00

ON AIR
# الدنيا وما فيها #
 Radio RTCI
Club Mondial
دروب الثقافة
السابقون السابقون
شؤون تربوية
إذاعة المنستير
في رحاب الجامعة
من المدارس إلى المعاهد
آش نهديلك