رئيس الجمهوريّة : "الحقّ في الصحّة هو من حقوق الإنسان الطبيعية التي يجب أن تتوفّر لكل المواطنين "

 رئيس الجمهوريّة
إحتفالا بالذّكرى الثانية والسّتين لعيد الجلاء، تحوّل رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد، صباح هذا اليوم إلى روضة الشهداء بمدينة بنزرت حيث تولّى تحيّة العلم المفدّى على أنغام النشيد الوطني واستعرض تشكيلة شرفيّة من الجيوش الثلاثة قبل أن يتولّى وضع إكليل من الزهور على النّصب التّذكاري وتلاوة فاتحة الكتاب ترحّما على أرواح الشهداء.
ثم توجه رئيس الدولة إلى مركز طب النّساء والتّوليد وطب الأطفال والرضّع بالمستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة حيث إطّلع على تقدّم الأشغال بهذا المركز مشدّدا على ضرورة الإسراع فيى استكماله ومشدّدا على أن الحقّ في الصحّة هو من حقوق الإنسان الطبيعية التي يجب أن تتوفّر لكل المواطنين وفي كل أنحاء الجمهوريّة.
 
شارك:

إشترك الأن

تونس

25° - 34°
السبت32°
الأحد33°
# يوم سعيد مع حبيب جغام #
أغاني لحياة
أحلى صباح
بشائر الصباح
صباح الخير
نسائم الصباح
ورود الصباح
إذاعة الشباب

إذاعة الشباب

ON AIR
# يوم سعيد مع حبيب جغام #
أغاني لحياة
أحلى صباح
بشائر الصباح
صباح الخير
نسائم الصباح
ورود الصباح