وزير الخارجية يشارك في حفل افتتاح المتحف المصري الكبير

وزارة  الخارجية

يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي وبتكليف من رئيس الجمهورية قيس سعيد، في حفل افتتاح المتحف المصري الكبير، الذي سُيقام يوم 01 نوفمبر 2025 بالقاهرة، وذلك استجابة لدعوة من رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد الفتاح السيسي.

وحسب اليبلاغ الصادر عن وزارة الخارجية، فإن حضور الوزير في هذا الحفل  يترجم عمق الروابط الأخوية وعراقة العلاقات التونسية المصرية ومتانتها، كما يعكس حرص تونس على مشاركة مصر الشقيقة احتفاءها بهذا الإنجاز الثقافي العالمي المميز الذي يجسم عراقة الحضارة المصرية.

شارك:

إشترك الأن

تونس

25° - 36°
الجمعة34°
السبت32°
# يحدث في تونس #
 Radio RTCI
على كيفك مع جيهان وكريم
كتابات  من العالم
الزيتونة و الناس
المنتصف
من زاوية أخرى
مختارات غنائية
Magazine sport
زوايا الخير
على كيفك مع جيهان وكريم

على كيفك مع جيهان وكريم

13:00 - 15:00

ON AIR
# يحدث في تونس #
 Radio RTCI
على كيفك مع جيهان وكريم
كتابات  من العالم
الزيتونة و الناس
المنتصف
من زاوية أخرى
مختارات غنائية
Magazine sport
زوايا الخير