وزير الخارجية يشارك في حفل افتتاح المتحف المصري الكبير

وزارة  الخارجية

يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي وبتكليف من رئيس الجمهورية قيس سعيد، في حفل افتتاح المتحف المصري الكبير، الذي سُيقام يوم 01 نوفمبر 2025 بالقاهرة، وذلك استجابة لدعوة من رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد الفتاح السيسي.

وحسب اليبلاغ الصادر عن وزارة الخارجية، فإن حضور الوزير في هذا الحفل  يترجم عمق الروابط الأخوية وعراقة العلاقات التونسية المصرية ومتانتها، كما يعكس حرص تونس على مشاركة مصر الشقيقة احتفاءها بهذا الإنجاز الثقافي العالمي المميز الذي يجسم عراقة الحضارة المصرية.

شارك:

إشترك الأن

تونس

25° - 36°
الجمعة34°
السبت32°
# نبض المجتمع #
 Radio RTCI
Club Mondial
على صعيد الرفض
 إذاعة الزيتونة
law
مرايا الجهات
دندنة
ترابها ذهب
Club Mondial

Club Mondial

15:00 - 16:00

ON AIR
# نبض المجتمع #
 Radio RTCI
Club Mondial
على صعيد الرفض
 إذاعة الزيتونة
law
مرايا الجهات
دندنة
ترابها ذهب