جيدو: الدورة الدولية المفتوحة للأصاغر بالمغرب: ميدالية ذهبية واخرى برونزية لتونس

جيدو

توجت تونس بميدالية ذهبية واخرى برونزية في الدورة الدولية المفتوحة للجيدو أصاغر وصغريات التي اقيمت امس السبت بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وجاءت الذهبية عن طريق  اسيل بنور (-44 كلغ)، فيما احرزت البرونزية رنيم بن سليمان (-63 كلغ).

وكانت تونس توجت أول أمس الجمعة بميدالية ذهبية واخرى برونزية في الدورة الدولية المفتوحة للاختصاص ذاته في فئة الاواسط والوسطيات.

وجاءت الذهبية عن طريق زينب الطرودي (+78 كلغ)، فيما احرزت البرونزية نرجس هداجي في (-48 كلغ).

وتستأنف العناصر الوطنية مشاركتها اليوم الأحد في الدورة الدولية المفتوحة للأكابر والكبريات.

وتستضيف الدار البيضاء المسابقات الثلاث المتتالية التي تشارك فيها تونس ببعثة رياضية تتكون من 13 عنصرا تحت اشراف المدربين الوطنيين انيس الونيفي ونهال شيخ روحو.

 

شارك:

إشترك الأن

تونس

23° - 33°
الاثنين34°
الثلاثاء33°
# رياضة وأهداف #
PROGRAMME ITALIEN
DIMANCHE FOOT
ذاكرة الفنون
بكل احترام
SPECIAL SPORT
بين الملاعب
استوديو الرياضة
DIMANCHE FOOT

DIMANCHE FOOT

14:00 - 18:00

ON AIR
# رياضة وأهداف #
PROGRAMME ITALIEN
DIMANCHE FOOT
ذاكرة الفنون
بكل احترام
SPECIAL SPORT
بين الملاعب
استوديو الرياضة