رابطة ابطال افريقيا لكرة السلة - النادي الافريقي يعزز صفوفه بثلاثي أجنبي

اعلن النادي الافريقي عن تعزيز صفوف فريق كرة السلة بثلاثة لاعبين اجانب استعدادا لمشاركته في رابطة أبطال إفريقيا "البال" التي ستدور منافساتها بالعاصمة المغربية الرباط خلال الفترة الممتدة من 24 أفريل الجاري إلى 3 ماي المقبل.
ويتعلق الأمر بكل من الأمريكيين جيس جونس ودريو خليل سيسي والنيجيري امينو محمد.
يذكر ان النادي الافريقي سيخوض رابطة أبطال إفريقيا ضمن مجموعة الصحراء الى جانب اس فيل داكار السنغالي والاهلي المصري وشباب ابيدجان الايفواري وماكتاون فلايرز النيجيري والفتح الرباطي المغربي.
ويتأهل في أعقاب هذه المرحلة أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى الدور ربع النهائي لملاقاة الرباعي المترشح من مجموعة كالاهاري التي تضم فرق جوهانسبورغ جيانس الجنوب افريقي والأهلي الليبي ودار سيتي التنزاني ونيروبي سيتي ثاندير الكيني وبيترو لواندا الأنغولي.
وفي ما يلي برنامج مقابلات النادي الافريقي في مجموعة الصحراء:
الجمعة 24 افريل 2026
النادي الافريقي - اس فيل السنغالي
السبت 25 افريل 2026
النادي الافريقي - الاهلي المصري
الثلاثاء 28 افريل 2026
النادي الافريقي - شباب ابيدجان الايفواري
الجمعة 1 ماي 2026
النادي الافريقي - ماكتاون فلايرز النيجيري
السبت 2 ماي 2026
النادي الافريقي - الفتح الرباطي المغربي





24° - 34°







