بطولة افريقيا للأندية للكرة الطائرة سيدات: النادي النسائي بقرطاج يفوز على الجمارك النيجيري 3-صفر

النادي النسائي بقرطاج

حقق النادي النسائي بقرطاج إنتصاره الرابع على التوالي في بطولة إفريقيا للأندية البطلة المقامة بالعاصمة المصرية القاهرة من 11 إلى 24 أفريل الجاري وذلك بالفوز مساء اليوم الخميس على نادي الجمارك النيجيري بنتيجة 3-صفر تفاصيلها 25-10 و 25-14 و 25-17.

يذكر أن النادي النسائي بقرطاج قد ضمن المرور إلى الدور الربع النهائي دون خسارة أي شوط .

وتفوق النادي النسائي بقرطاج امس الأربعاء على نسور الكونغو بنتيجة 3 - صفر لحساب الجولة الثالثة من منافسات البطولة.

وكان النادي النسائي بقرطاج قد فاز في الجولة الأولى على نادي الامن العام الكيني بنتيجة 3 - صفر قبل أن ينتصر في الجولة الثانية على كامبالا سيتي الأوغندي بنتيجة 3 - صفر

شارك:

إشترك الأن

تونس

24° - 34°
السبت32°
الأحد34°
# العيادة الطبيعية #
LA MATINALE
Matinale jeune  Bechir
مقامات التجلي
تعليم القرآن ورش
شنوة رأيكم
انوار من الكتاب و السنة
الدّين القيّم
تكنولوجيا نيوز
yasalounek
Matinale jeune  Bechir

Matinale jeune Bechir

06:30 - 10:00

ON AIR
# العيادة الطبيعية #
LA MATINALE
Matinale jeune  Bechir
مقامات التجلي
تعليم القرآن ورش
شنوة رأيكم
انوار من الكتاب و السنة
الدّين القيّم
تكنولوجيا نيوز
yasalounek