البطولة الأفريقية للجيدو : ميدالية ذهبية لمريم جمور في منافسات اليوم الاول

توجت التونسية مريم جمور

توجت التونسية مريم جمور بالميدالية الذهبية لوزن اقل من 57 كلغ في منافسات اليوم الاول للبطولة الافريقية للجيدو التي تقام بالعاصمة الكينية نيروبي الى غاية 26 افريل الجاري. 

 كما تحصلت مرام جمور على الميدالية الفضية لوزن اقل من 63 كلغ، فيما اكتفت كل من اميمة البديوي ورحمة الطيبي بالميدالية البرونزية لوزني اقل من 48 كلغ وأقل من 52 كلغ على التوالي .

وستشهد المنافسات في اليوم الثاني من البطولة الأفريقية للجودو مشاركة أريج عقاب (وزن أقل من 78 كلغ) وسوار ذوادي وزينب الطرودي (وزن أكثر من 78 كلغ) وعبد العزيز بن عمار (وزن أقل من 90 كلغ) و قصي بن غرس (وزن أقل من 100 كلغ).

شارك:

إشترك الأن

تونس

25° - 36°
الجمعة34°
السبت32°
# نادي المستمعين #
 Radio RTCI
خوذ فرصتك
المشهد الثقافي
إعانة المتوجه
from here and there
إذاعة المنستير
بين المواطن و الإدارة
مع الناس
صوت الناس
خوذ فرصتك

خوذ فرصتك

10:30 - 11:30

ON AIR
# نادي المستمعين #
 Radio RTCI
خوذ فرصتك
المشهد الثقافي
إعانة المتوجه
from here and there
إذاعة المنستير
بين المواطن و الإدارة
مع الناس
صوت الناس